قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


هل تعانين من وجود بعض البقع الداكنة في بشرتك وعنقك وترغبين بالتخلص منها في المنزل؟ وهل تودين ،أيضا، تبييض بشرتك وتنقيتها دون إهدار الكثير من الأموال في شراء المستحضرات ؟ فما عليك ،إذن، سوى تطبيق بعض الأقنعة المنزلية القديمة المحضّرة وفقا لوصفات الجدّة.

bull;قناع لتبييض البشرة: إهرسي أربع دوائر من الخيار المقشّر وأضيفي إليها القليل من الحليب الطازج ليتشكل لديك مزيج على شكل quot;مرهمquot;.ضعي القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم أزيليه بواسطة المياه.

bull;قناع لتنقية البشرة:ضعي 25 غراما من خميرة البيرة في القليل من المياه لكي تتمدد.دعيها تنتفخ لمدة 30 دقيقة في مكان حار.بعد إنتفاخها أضيفي إليها ملعقة من العسل السائل ،ملعقة من الطين ونصف ملعقة من اللبن(الزبادي) الطازج .إمزجي جميع العناصر مع بعضها البعض وضعيها على وجهك قناعا بواسطة الأصابع.
دعي القناع لمدة 8-10 دقائق ثم إغسلي وجهك بالمياه الدافئة.جففيه بمنشفة ناعمة ومرري عليه قطنة مبللة بماء الورد لتضييق مسام البشرة.

bull;قناع للتخلص من البقع الجلدية الداكنة:ضعي شرحات رقيقة من البطاطا النيئة (يفضل العضوية منها) على الأماكن الداكنة في وجهك وعنقك لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي وجهك بواسطة المياه.