غالبا ما يصاحب فصل الصيف والنشاطات الخارجية الرائعة من تخييم، رحلات، نزهات، وأنشطة رياضية مختلفة،بعض الإزعاج.فلسعات الحشرات، تشقق الشفاه وجفاف البشرة هي أمور ترهق البشرة الحساسة. لهذه الغاية أطلقت quot;بيوتي بايquot;، quot;طقم الإنقاذquot; من مجموعة quot;إيربوريانquot;، التي ستساعدك في مواجهة أي موقف مزعج أثناء مزاولة هذه الأنشطة الصيفية.

يحتوي quot;طقم الإنقاذquot; على كريم ترطيب الجسم الغني ldquo;Cool Bomerdquo; ،مرطب الشفاه الغني بخصائص علاجية ldquo;Lip Bomerdquo; وكريم الترطيب والإصلاح بخصائص علاجية ldquo;Line Dr Bomerdquo;.

تحتوي تركيبة Cool Bome على مزيج من المكونات التقليدية المطهرة كزيت الزنجبيل ،الكافور والمنتول.يساعد في تخفيف ألم التهاب لسعات الحشرات والصداع وآلام العضلات، كما يساعد في تنشيط الدورة الدموية المصغرة لتسريع علاج الألم.

أما مرطب الشفاه Lip Bome فهو مزيج قوي من الأعشاب التقليدية الكورية كالخوخ الأخضر ،خلاصة اللافندر ،اليوزو وعرق السوس. ويساعد في علاج الشفاه المتشققة ليمنحها ملمساً ناعماً ليناً. كما يعمل كمقاوم جيد ضد الجذور الحرّة ويمنح شعوراً ملطفاً بفضل خصائصه العلاجية.

ويتميز مستحضر Line Dr Bome بمزيج مثالي من العناصر الفعّالة من مستخلصات الأعشاب الكورية كزيت الكاميليا وزبدة الشيا.يساعد في مقاومة التجاعيد وتخفيف ظهور الخطوط الدقيقة. كما يمنع ظهور العلامات المبكرة لتقدم سن البشرة ويمنحها تغذية وترطيباً.