تؤكد مصممة الأزياء الأميركية، جيني كاين، أنها تحرص على تقديم نوعية الملابس فائقة الأناقة التي يكون من السهل إرتدائها، عندما تُقدم على تصميم تشكيلات جديدة. وأضافت: quot;هذا ما أفعله، ليس أكثر أو أقل. فلا يوجد ثمة شيء صعب، أو ثمة شيء ثمين، ولا أهتم سوى بتقديم نوعيات الملابس التي تناسبك وتتلاءم مع توجهاتكquot;.
وكان إهتمام ،كاين، بعالم الأزياء والموضة واضحاً منذ نعومة أظفارها؛ فعندما كانت تبلغ من العمر ثمانية أعوام، أعلنت أنها تود أن تكون مصممة أزياء. وبعد إلتحاقها بكلية أوتيس للفنون والتصميم لمدة فصلين دراسيين، أصبحت مشترية لبوتيك quot;سانتا مونيكاquot; في سن الثامنة عشرة. وبحكم عملها بهذا المنصب، سافرت إلى أوروبا وإكتسبت معرفة إضافية متعلقة بالحِرف اليدوية وتقنيات الإنتاج. وهي التجربة التي ساعدتها على إطلاق أول خطوط الموضة الخاصة بها في أسبوع لوس انجلوس للموضة بعد ذلك بعام. وعرضت بعد ذلك تشكيلاتها في أسبوع نيويورك للموضة عام 2005، ثم إنضمت بعد 3 أعوام إلى مجلس مصممي الأزياء في أميركا. وإفتتحت كاين أول متجر خاص بها في غرب هوليوود عام 2007. وبات ما تقدمه من ملابس وإكسسوارات يتوافر في المحلات المتخصصة بجميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا.
وقالت كاين :quot; أعتقد أن ما يميز التشكيلة هو أننا نعرض ثمة شيء متطور وكلاسيكي بسعر متاح لكثير من السيدات. وأنا أدرك أن زبونتي تحب الموضة، لكنها تريد ملابس تود أن تعود اليها مراراً وتكراراً. وهذا هو ما أود أن أمنحها إياهquot;.