تقدم بيونسيه مجموعتها للإزياء ،للمرة الأولى في العاصمة البريطانية، وذلك بعد ست سنوات من إطلاقها لأول تصميماتها.

لندن: لأول مرة منذ تقديم النجمة بيونسيه ووالدتها تينا نولز، لخط الأزياء الخاص بهما في العام 2005، تقدم بيونسي و تينا خطهما الخاص الذي يحمل إسم quot; House of Dereacute;onquot; في متاجر العاصمة البريطانية .هذا الإسم الذي أطلقتاه تيمناً بإسم الجدة الأولى أغنيز ديريون،سيكون متاحاً للجمهور البريطاني في متاجر quot;سيلفريدجزquot; بدءً من سبتمبرـ أيلول المقبل.

وأكدّت والدة بيونسيه،تينا نولز، التي إشتهرت بتصميماتها لفريق quot;سبايس غيرلزquot;، أن إبنتها هي ملهمتها، مرجعة السبب إلى أسلوب بيونسيه المتميز في الغناء و في الأداء المسرحي. فضلا على قدرتها على التكييف مع كافة الأنماط و الظروف المحيطة.
وأضافت:quot; بيونسيه تتابع كافة التفاصيل المتعلقة بالتصميمات كما تشارك في كل المراحل التي تسبق ظهور التصميم إلى الجمهورquot;.

وفي السياق نفسه،يبدو أن حبّ بيونسيه ووالدتها لمهنة تصميم الأزياء يعود الى زمن بعيد، حيث كانت والدة تينا نولز،أغنيز ديريون، تمتهن الخياطة وكانت تقدم تصميمات لسيدات الطبقات العليا في الأربعينيات، علما أن بيونسيه ووالدتها أطلقتا عليها لقب quot;إمرأة النهضة الحقيقيةquot;.

وعلى صعيد آخر،إستوحت بيونسيه ووالدتها مجموعتهما الجديدة لخريف وشتاء 2011 من الحياة الأفريقية، حيث الغابات والثعابين. فكثرت الملابس المنقوشة والمطبوعة بـألوان جلود الثعابين والنمور .مع العلم أن أسعار قطعة الملابس في تلك المجموعة تبدأ من 80 جنيه استرليني.

ومن جانبها، صرّحت تينا نولز قائلة:quot; حرصت أنا وبيونسيه على إحداث نوع من الإنسجام في مجموعتنا الجديدة من حيث إختيار الألوان والنقوشات. ونحن فخورون جدا بعملنا و بمجموعتنا الجديدة و لا نستطيع الإنتظار كي نعرف رأي الجمهور في ما أنجزناهquot;.