يحتل مصمم الأزياء اللبناني ربيع كيروز موقعاً وسطياً خاصاً به بين الquot;هوت كوتورquot; وبين الملابس الجاهزة ،إنطلاقاً من إيمانه بأن الquot;هوت كوتورquot; لم يعد قادراً على تلبية إحتياجات المرأة العصرية الباحثة عن عنصري الأناقة والراحة في الوقت نفسه.
ومن تابع مجموعاته السابقة على مدى عشر سنوات ،وجد أنها تمتاز ببساطة quot;السهل الممتنعquot;،إستوحاها من عناصر الطبيعة المختلفة البسيطة والمعقّدة،لتليق بالمرأة العملية التي تسعى الى التحرر من القيود.ولم تشذّ مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2011-2012 عن هذا النهج الخاص به.فأتت التصاميم ،كالعادة،جذابة،رقيقة وعملية ،بعيدة عن كافة أشكال البهرجة ،بحيث يمكن تشبيهها بالمرأة الجميلة من دون ماكياج.

وإختار المصمم كيروز ،كالعادة،مجموعة من الأقمشة المتناقضة كالجلد،الكشمير،الساتان موسلين اللماع الذي يوحي بالخفة ويمنح القطع قيمة كبيرة.كما إختار القصّات الضيقة والواسعة وعمد الى التنويع بين التنورة،الفستان والبنطلون،لإرضاء كافة الاذواق.

أما الألوان فارادها المصمم أحادية ،حيث حضر أزرق السهرات،الأحمر الأرجواني،الأبيض الثلجي،الذهبي الرملي والأخضر بقوة ،فيما غابت التعريقات والخطوط عن الأقمشة لكي تعكس أنوثة المرأة وجرأتها ورومنسيتها في الوقت نفسه وتستحضر عصر النبلاء بقطع عملية ،مرنة وسهلة الإرتداء تلبي إحتياجات العصر.