دعاالممثل الحصري لـquot;بيمينغ وايتquot; في لبنان، الرائد العالمي في مستحضرات تبييض الاسنان في الولايات المتحدة، نخبة من إختصاصيي التجميل في لبنان والاعلاميين الى حفل إطلاق الشركة المؤسسة حديثاً، الذي أقيم في فندق لورويال- ضبيه.
وبعد الترحيب بالحضور قدّمت المديرة الاقليمية لـEMEA لدى quot;بيمينغ وايتquot; في بريطانيا، لولي رودريغز، شرحاً عن فلسفة مستحضرات تبييض الاسنان وعن أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال.

ومن جهته، تناول المدير العام للشركة، وسام تامر، سوق هذه المستحضرات، وعرض دور السوق اللبناني وإستراتيجيات عمل الشركة قائلاً quot;إن مستحضر بي وايت الاميركي الصنع، حائز إجازة سي إي، وسيمكّن مزودي الخدمات التجميلية في لبنان من توفير خدمة تبييض الاسنان بطريقة خالية من الألم، سهلة وفعالة لقاء سعر مدروس جداquot;.

وتخلل الحفل تبييض أسنان إثنين من الحاضرين، في غضون 30 دقيقة، إختبر المشاركون سهولة هذه الآلية وسرعتها وفاعليتها. وأكد من خضع لها أنها مريحة وخالية من الألم. وقد أظهرت النتائج الفورية أسناناً أكثر بياضاً على نحو ملحوظ، ما أدهش الحضور بسهولة هذا العلاج.

تجدر الإشارة الى أن هذه الآلية الآمنة والبسيطة خالية من أي خطر وألم ولا تتطلب إستخدام أية حماية للّثة. كذلك يمكن للحوامل إستخدامها.
وعن كلفة علاج quot;بي- وايتquot; لفت تامر الى أن القيمة لا تتعدى ربع كلفة علاج تبييض الأسنان في عيادات طب الأسنان. وقال: quot;ليس هناك أي علاج مماثل في كل أنحاء الشرق الاوسط، ولبنان هو السباق في إستقدام هذه التقنيةquot;. مضيفاً quot;إن العلاجات التجميلية لتبييض الاسنان في العالم تبلغ أربعة أضعاف تلك التي تجري في عيادات أطباء الأسنانquot;.