أطلقت شركة quot;يوسيرين- Eucerinquot;، الرائدة في علم البشرة الطبي والإبتكار ومن الاسماء الأكثر موثوقية في عالم العناية بالبشرة والتجميل، مع خبرة تزيد على 100 عام في تكنولوجيا مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة والمعالجة الدوائية، مستحضر AQUAporin Active Refreshing Balm-Lotion الجديد للجسم الذي أُضيف إلى مجموعة AQUAporin Active المبتكرة. وتستند تركيبة هذا المستحضر إلى الأكوابورين التي حصل مكتشفها على جائزة نوبل، إذ تقوم بنقل الماء الى الطبقات العميقة للبشرة.


وتحتوي التركيبة على المكوّن الطبيعي جلوكو جليسيرول المُحفز لتكوين الأكوابورين - أي قنوات الماء، وهي الشبكة الطبيعية في البشرة التي تنقل الرطوبة من خلية إلى أخرى. والنتيجة الفعلية هي الحصول على ترطيب قوي يستمر طويلاً، ما يترك البشرة رطبة ومنتعشة ويمنحها النعومة الفورية. كما أن التركيبة الخفيفة للغاية سريعة الامتصاص تجعل من لوشن الجسم الجديد الغني بالبلسم، المنتج المثالي للبشرة العادية إلى الجافة التي تحتاج إلى مستوى جديد من الترطيب.


هذا وتشتمل مجموعة AQUAporin Active للعناية بالوجه على ثلاث تركيبات صممت خصيصاً لجميع إحتياجات البشرة. إذ يوفر AQUAporin Active Light الخفيف ترطيباً عميقاً لبشرة الوجه، مع تركيبة منعشة وسريعة الامتصاص بشكل يلبي احتياجات البشرة العادية إلى المختلطة. ويلبي AQUAporin Active Rich الغني إحتياجات البشرة الجافة إلى الحساسة، إذ يحتوي على مستحلب زيتي مائي تمتصه البشرة بسهولة. ويوفر AQUAporin Active SPF 15 + UVA حماية إضافية من الأشعة UVA/ UVB، في ما يمنح أيضاً مستويات الترطيب المثالية للبشرة العادية بتركيبته المقاومة للماء التي تحقق نتائج سريعة. أما كريم AQUAporin Active Eye Cream من يوسيرين للعناية بالمناطق المحيطة بالعينين، فيوفر عناية إضافية لمنطقة أسفل العينين الحساسة، ويتميز بتركيبته اللطيفة الخالية من العطور والكحول والألوان، والتي توفر ترطيباً يدوم طويلاً في هذه المنطقة وتخفف في نفس الوقت من ظهور علامات التعب.
وقد تم إثبات فعالية منتجات يوسيرين في الحفاظ على صحة البشرة في دراسات طبية وجلدية موضوعيةن وهي متوافرة في جميع الصيدليات.