وجهت الإعلامية منى سلمان لوماً لزميلها شريف عامر على حديثه بعد ادعائه أن برنامجه هو الأول بين البرامج&الذي يقوم بالبث من منطقة "حلايب وشلاتين" الحدودية مشيرةً لأنها هي أول من سجلت حلقات من هناك على مدار يومين.


اللوم الذي وجهته منى سلمان لزميلها شريف عامر عبر فيسبوك

&& القاهرة: وجهت الإعلامية المصرية منى سلمان مقدمة برنامج "مصر في يوم" على شاشة قناة "دريم 2" لزميلها الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج "يحدث في مصر" على شاشة قناة mbc مصر لوماً عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك".

وجاء اللوم من "سلمان"& لزميلها بسبب إجراء حلقات تليفزيونية من المنطقة الحدودية في مدينتي حلايب وشلاتين والحديث عن أنه صاحب أول سبق تليفزيوني بالتسجيل من هذه المنطقة في برامج "التوك شو" الأمر الذي لا يعكس الحقيقة، لأنها سبقته بتسجيل حلقتين في برنامجها خلال زيارة إلى حلايب وشلاتين في مارس(آذار)الماضي.

وكتبت "سلمان" عبر حسابها على "فيسبوك": "سعيدة جداً باهتمام الزملاء بحلايب وشلاتين التي كنا أول من بث منها حلقتين في شهر مارس(آذار)، ولاأفهم كيف يدعي زملاء في قناة أخرى أنهم أول من يبث منها"، وأضافت: "عتاب للزملاء في الاأم بي سي و للزميل الذي أقدره شريف عامر، فلا يليق تجاهل عمل زملائك ولو لم تشاهد الحلقة فمن المؤكد أنك سمعت عنها من اﻷهالي هناك". ثم نشرت عدة فيديوهات من الحلقات التي قامت بتسجيلها في "حلايب وشلاتين" للتأكيد على أنها صاحبة السبق التليفزيوني بالتصوير في هذه المنطقة التي يقع عليها نزاع بين مصر والسودان وتخضع إداريا للتقسيم الإداري المصري.
&