بعد دقائق من إعلان فوز المتسابق السوري حازم شريف بلقب الموسم الثالث من برنامج "أراب إيدول"، هنأت الفنانة السورية كنده علوش إبن بلدها بالفوز، بينما انتقد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي المتسابق الفلسطيني والذي يعلن دعمه باعتباره مواطن إسرائيلي بحسب تعبيره.


القاهرة: بعد دقائق من إعلان نتيجة الموسم الثالث من برنامج "آراب إيدول" مساء أمس بفوز المتسابق السوري حازم شريف سارعت الفنانة السورية كنده علوش إلى تقديم تهنئة لمواطنها السوري عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" بعدما أعلنت دعمه وطالبت أصدقائها وجمهورها بدعمه قبل ساعات من إغلاق باب التصويت.

كندة علوش هنأت مواطنها حازم الشريف بفوزه بلقب آراب أيدول

&& كنده علوش:
وكتبت&"علوش" "مبروووووووووووك حبيبي مبروووووووك ياملك، فرحت قلوب السوريين يا ابن بلدي"، وأضافت: "مبروووووووك يا ملك ‫حازم شريف كتبت اسم سوريا عالشمس الي مابتغيب..الله يحميك ويكون معك".


&

&

&

&

&

&

&

&

&

أفيخاي أدرعي يخاطب المشترك الفلسطيني هيثم خلايلة

&& أفيخاي أدرعي:
في المقابل علق المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في تدوينة له عبر حسابه الرسمي عن عدم رضاه عن الأغاني التي قدمها الفلسطيني هيثم خلايله الذي يعتبره مواطن إسرائيلي لكونه من عرب 1948 الحاصلين على الجنسية الإسرائيلية إجبارياً.

وكتب أفيخاي قائلا "هيثم خلايلة يا ابن مجد الكروم الاسرائيلية العربية أنت نجم حتى لو ما طلعت بلقب أراب أيدول وطبعا هذا البرنامج كان بداية طريقك للفن والعبارة تقول ليس كل سقوط نهاية، فسقوط المطر أجمل بداية، وكنت متوقع أن تغني أغنية للسلام لوحدك في الحلقة الأخيرة لحتى تثبت للعالم أن إسرائيل هو وطن السلام وارض السلام. لعل اختيارك للأغنية في الحلقة الأخيرة شوي خاطئ. وطبعا ألف مبروك لحازم ابن سوريا إبن الجار".

&

&