قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أسدل برنامج اراب ايدول الستار على موسمه الثالث بفوز المشترك السوري حازم شريف باللقب، وهو فوز كان متوقعاً بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها المتسابق الشاب بين الجمهور العربي.


بيروت:&فازالمشترك السوري حازم شريف بلقب الموسم الثالث من Arab Idol بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور وبعد 4 أشهر من&التنافس&على مسرح Arab Idol، إنحصرت المواجهة في الحلقة الأخيرة بينه وبين المشتركين ماجد المدني وهيثم خلايلي.

لم يختبر إبن مدينة حلب شعور الوقوف في دائرة الخطر طوال الحلقات المباشرة، بل أظهر تطوّراً كبيراً على صعيد الأداء بشهادة لجنة التحكيم وزملائه في البرنامج، فلمع بغناء القدود الحلبية والمواويل التراثية.
منذ اليوم الأول على إشتراكه في تجارب الأداء، وضع حازم نصب عينيه هدف تحقيق النجومية والشهرة من جهة، ومن جهةٍ أخرى تحقيق حلم والده المتوفّي قبل أيام من قبوله في Arab Idol.
حصد حازم شريف ألقاب عديدة من لجنة التحكيم أبرزها "حرامي قلوب"، "البرنس" و"روبن هود"، وإستحقّ مرّات عديدة بطاقة أحلام الخضراء وفي حلقة النصف نهائيات البطاقة الماسية منها.
مع إنطلاق مرحلة الحلقات المباشرة، قال بأنه يتفاءل بالأرقام، وتمنى لو استطاع اختيار الرقم 1، لأنه كان أول المشتركين في البرنامج، لكنه اختار الرقم 26، ومنذ ظهوره الأول على المسرح، حظي حازم بتشجيع ودعم عدد من النجوم العرب والسوريين أبرزهم أصالة نصري، قصي خولي، سامو زين، ديمة قندلفت، شكران مرتجى ، كندا علوش&وآخرين.

حازم حصل على اللقب وكسب محبّة الجمهور السوري والعربي، وإضافةً إلى اللقب حصل على 250 ألف ريال سعودي، وعقد فني مع شركة بلاتينوم ريكوردز، إنتاج 3 أغنيات وتصوير فيديو كليب. هذا إلى رحلة سياحية – درجة أولى مدفوعة التكاليف- مع صديقين له إلى جزر السيشيل تقدمة طيران الأمارات.

&قراء ايلاف توقعوا فوزه
&وفي استفتاء ايلاف الذي امتد لمدة أسبوع إختار قراء الموقع حازم شريف على إعتباره الأحق بالفوز باللقب بنسبة &%52.08& وحل الفلسطيني هيثم خلايلة ثانياً& بنسبة&&%34.48& ، وحل السعودي&&ماجد المدني&بالمرتبة الثالثة بنسبة &13.44%.
&