بيروت: كما سرت العادة، باتت مواقع التواصل الاجتماعي، منبرا يستخدمه المشاهير، لاهانة بعضهم البعض، ما بات يظهر يوما بعد يوم، غياب الاحترام بين الفنانين وخاصة في العالم العربي.
بعد حفل جوائز "الموريكس دور" شن الفنان اللبناني مروان خوري، هجوما عنيفا على الفنانة اليسا ووصف معجبيها بـ"الغنم"، وذلك بعد أن اعترض معجبو اليسا على تأديته لأغنية "لو" في حفل "الموريكس". الأغنية كتبها ولحنها هو وغنتها اليسا كـ"شارة" لمسلسل "لو"، الذي عرض في شهر رمضان الفائت.
وقال مروان "الى ما يسمّى بمعجبي اليسا او بتعبير أصح ( غنم ) انا يللي رفضت استلم الجايزة عن اغنية لو، ومن بعد ما رفضت الست تبعكن تأدّيها ! اظطرّيت على طلب واصرار من الموركس اني قدّم الاغنية والمفروض كنت بس استلم جايزة الفنان الشامل،ا ستوعبوا بقا وفكّوا….. عندي شغل اهم بكتير من اعاقتكم، وتعليق اخير ! ما احتفظت بالجايزة لان بكل بساطة ما بتشرّفني".
الا ان اليسا فضلت عدم الرد بشكل مباشر على ما قاله، طالبة من جمهورها عدم الاهتمام بالتغريدات المسيئة. وقالت اليسا في تغريدتها "شباب، انسوا جميع التغريدات المسيئة، حاولوا التركيز على الأشياء الجيدة، أحبكم، واستمتعوا بتويتر بطريقة إيجابية".
&