كتبت الفنانة أصالة تدوينةً خاصة أشادت فيها&بمزايا وأخلاق&زميلتها الفنانة أنغام، وذلك على صورةٍ لها نشرتها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام".


&& القاهرة:&أشادت الفنانة أصالة بزميلتها الفنانة أنغام، وتحدثت عن مزاياها وأخلاقها، وذلك بتدوينة كتبتها على صورة لها نشرتها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام". وجاء فيها:&"صديقة لا تكذب ولا تنافق ولا تُبرر ولا حتى تحاول ولا تظلم ولا تطلب وعندما تقرر أن تغني تفعل لتثري تاريخ الموسيقى فلا تتنازل دقيقة في اختياراتها سواء الفنية أو في علاقاتها الإجتماعية، وعليك أن تتأملها لتتعرف عليها".

وأضافت: "وأنا ومن خلال معرفتي الوثيقة بها، أقول أنها من أكثر الناس الذين ظلمهم الناس. قد يكون السبب أنها شامخة، وكرامتها غالية، وتشبه وطنها مصر وتمثله أجمل وأرقى تمثيل. لي عظيم الحظ بصداقتك واكتشاف تفاصيلك وإن كنت قد سبقت بفهمك هذا فقط لأنني أعلم كيف أفسرك لمن سيكون لهم سعادة معرفتك. فلاتبالي بالحاضر الذي أرهقنا جميعاً فالغد منصف وهذا مانتمناه وماننتطره".
&

فيما يلي تدوينة أصالة على "إنستغرام":&

&

أنغام صديقة لاتكذب ولاتنافق ولاتُبرر ولاحتى تحاول ولاتظلم ولاتطلب وعندما تقرر أن تغني تفعل لتثري تاريخ الموسيقى فلا تتنازل دقيقة في اختياراتها سواء الفنيه أو في علاقاتها الاجتماعيه وعليك أن تتأملها لتتعرف عليها ، وأنا ومن خلال معرفتي الوثيقة بها أقول أنها من أكثر الناس الذين ظلمهم الناس قد يكون السبب أنها شامخه كرامتها غاليه تشبه وطنها مصر وتمثله أجمل وأرقى تمثيل ، لي عظيم الحظ بصداقتك واكتشاف تفاصيلك وإن كنت قد سبقت بفهمك هذا فقط لأنني أعلم كيف أفسرك لمن سيكون لهم سعادة معرفتك ، فلاتبالي بالحاضر الذي أرهقنا جميعاً فالغد منصف وهذا مانتمناه وماننتطره...

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on Sep 7, 2015 at 2:40pm PDT