قالت الفنانة هنا شيحة أنها وضعت قلبها جانباً ولا تفكر في الإرتباط خلال الفترة الحالية مشيرة إلى أنها لم تهتم بموقف طليقها من إرتدائها المايوه في فيلم "قبل زحمة الصيف" الذي عرض مؤخراً.

&
القاهرة: قالت الفنانة هنا شيحة أنها قررت وضعت قلبها جانباً ولا تفكر في الإرتباط حيث أصبح العمل بالنسبة لها رقم واحد مشيرة إلى أن الممثلة المصرية تظلم كثيراً بسبب الزواج والإنجاب.
وأضافت هنا لـ"إيلاف" أن فترة زواجها وإنجابها كانت حياتها الشخصية بالنسبة لها رقم واحد، أما بعد إنفصالها ونضج أبنائها باتت تركز في العمل خلال الفترة الحالية.
وحول موقف طليقها من إرتدائها المايوه في فيلمها الأخير "قبل زحمة الصيف" قالت أنها لم تفكر في رأيه ولا يعنيها على الإطلاق لأنها لا تسمح لأي شخص بالتدخل في عملها وحياتها، مشيرة إلى أن طبيعة عملها كممثلة تستلزم منها تقديم شخصيات متنوعة بالإضافة إلى أن الأحداث تدور على البحر ومن الطبيعي أن ترتدي مايوه وليس أي شئ آخر.
وأضافت أنه لو أوصل الأمر للقضاء، كما تردد، بسبب إرتدائها المايوه فإن القضاء لن ينصفه، لأن إرتداء المايوه والتعامل مع شخصية هالة في الفيلم ليس له علاقة بشخصيتها الحقيقية على الإطلاق، مؤكدة أن هناك فارق كبير بين شخصية الفنان الحقيقة والأدوار التي يقدمها على الشاشة. &
&