تُسافر الفنانة هنا شيحة إلى دبي في الشهر المقبل لحضور العرض العالمي الأول لفيلمها الجديد "قبل زحمة الصيف" مع المخرج محمد خان، علماً أنها تصدّرت الملصقات الإعلانية للفيلم التي صًوّرَت في الإسكندرية.


&& القاهرة:&&تُسافر الفنانة هنا شيحة في الشهر المقبل إلى دبي من أجل حضور العرض العالمي الأول لفيلمها الجديد "قبل زحمة الصيف" مع المخرج محمد خان الذي سينافس في مسابقة المهر للأفلام الروائية الطويلة ضمن 18 فيلم آخرين أُعلِنَ عنهم مؤخراً،&وسيُقام له عرضين خلال فاعليات المهرجان. علماً أنه تقرر&مشاركته في المسابقة الرسمية&ليكون&الثاني إلى جانب فيلم "نوارة" الذي تقوم ببطولته منة شلبي.

وكشف المخرج&"خان" أمس عن "البوستر الدعائي" الأول للفيلم الذي يشترك في بطولته ماجد الكدواني حيث ظهرت "شيحة" وهي تقود عجلة على الشاطئ وترتدي ملابس قصيرة تناسب الأجواء الساحلية التي صُوِّرَ فيها، علماً بأن مشاركته بالمهرجان جاءت بعد عامين من فوز فيلم "خان" السابق "فتاة المصنع" بجوائز في المسابقة الرسمية فيه.

هذا ويعتبر "قبل زحمة الصيف" أول بطولة سينمائية مطلقة لـ"شيحة"، وقد واجهت صعوبات متعددة خلال التصوير الذي اعتمد فيه خان على المشاهد الخارجية بالإسكندرية دون الإستعانة ببناء أي ديكورات.


&