أنقذت الفنانة هنا شيحة المخرج القدير محمد خان من الإحراج الذي تعرّض له بسبب عدم قدرته على ملاحظة جميع المشاركين من فريق العمل خلال تقديم الأبطال بالعرض الخاص للفيلم الذي أقيم مساء أمس.


القاهرة: أقيم مساء أمس العرض الخاص للفيلم السينمائي الجديد "قبل زحمة الصيف" الذي تتقاسم بطولته هنا شيحة مع ماجد الكدواني حيث أنه يعتبر العرض الأول للفيلم بالعاصمة المصرية قبل اطلاقه تجارياً بعد مشاركته في مهرجاني دبي والأقصر للسينما الأفريقية الذي اختتم فاعلياته مؤخراً.
وانقذت بطلة العمل الفنانة هنا شيحة المخرج القدير محمد خان مخرج العمل من الإحراج الذي تعرّض له خلال تقديم فريق عمل الفيلم قبل بداية عرضه على الشاشة حيث أنه لم يتمكن من الإلتفات لجميع الحضور من صنّاع الفيلم بل أخطأ في أسماء بعضهم مما دفعها لإخباره بالأسماء قبل النداء عليها.

وتدور أحداث الفيلم حول السيدة هالة المطلقة من زوجها التي تقوم برعاية أبنائها وتسافر إلى الشالية الخاص بهم في الساحل الشمالي قبل بداية موسم الصيف فلا تجد في القرية السياحية سوى شالية واحد فقط هو الذي يقطنه طبيب هارب من ملاحقة قضائية برفقة زوجته. وفيما تدعو حبيبها ليرافقها تحدث بينهما مشادات خلال زيارته الخاصة مع اختلاف طباعهما.

يُذكر أن العرض شهد وجود عدد من الفنانين الذين حرصوا على تقديم التهنئة لفريق العمل منهم كنده علوش، بشرى، داود عبد السيد، كريم قاسم، المخرجين أحمد عبد الله وداود عبد السيد، السيناريست محمد أمين راضي، بالإضافة إلى صبري فواز وإيمي.

تصوير شريف عبد ربه