قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض مهرجان مسقط السينمائي المقرر إقامته في شهر مارس(آذار) المقبل عرض الفيلم المصري "قبل زحمة الصيف" للمخرج محمد خان بسبب جرأة المشاهد التي تقدمها بطلة العمل هنا شيحة.


القاهرة: رفض مهرجان مسقط السينمائي المقرر إقامة دورته الجديدة في مارس(آذار) المقبل بالعاصمة العمانية مشاركة فيلم "قبل زحمة الصيف" للمخرج محمد خان في فاعليات المسابقة الرسمية للمهرجان. وجاء قرار الرفض&رغم ترشيح الفيلم من قبل مندوب المهرجان الذي شاهد الفيلم بعرضه الأول في مهرجان دبي، وذلك&بسبب جرأة المشاهد التي تضمنها الفيلم ووجدتها الرقابة العمانية غير لائقة، خاصةً المشاهد الجريئة التي قدمتها الفنانة هنا شيحة.

والجدير بالذكر أن المخرج محمد خان وبطلة الفيلم هنا شيحة كان يفترض أن يشاهدا عرض الفيلم مع الجمهور في صالات السلطنة خلال المهرجان، فيما أبدي خان استيائه مما حدث مع فيلمه الجديد بتدوينة كتبها عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" مؤكداً على ان الشركة الموزعة للفيلم قررت سحب باقي أعمالها من المهرجان احتجاجاً على موقف إدارته.
&

&

وصلنى خبر رفض "مهرجان مسقط السينمائى الدولى " فيلمى" قبل زحمة الصيف" بناء على رفض الرقابة الحكومية هناك لإحتوائه من وجهة...

Posted by Mohamed Khan on&Tuesday, 26 January 2016