GMT 20:00 2016 الخميس 20 أكتوبر GMT 11:13 2016 السبت 22 أكتوبر  :آخر تحديث
مغردون قالوا إنها مصطنعة ومخيفة

كلينتون مهددة بخسارة الانتخابات بسبب ابتسامتها!

أشرف أبو جلالة

بينما تلاحق المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، اتهامات متعلقة بالاعتداء الجنسي وأخرى متعلقة بالتهرب الضريبي، واحتمال تأثيرها على فرص فوزه في الأخير، فإن منافسته، هيلاري كلينتون، قد تفقد زخمها هي الأخرى، والسبب في ذلك هو "ابتسامتها" !

فمع انتهاء مناظرتها الثالثة مع ترامب قبل ساعات، هرول كثيرون لموقع التدوين المصغر "تويتر" ليصفوا ابتسامتها بـ "المخيفة" و"المتصلبة" ويؤكدون أنها قد تكون الشيء الوحيد الذي يهدد فرص فوزها بالانتخابات.

وقال أحد رواد تويتر "ابتسامة هيلاري كلينتون هي أكثر الأشياء رعباً التي رأيتها في حياتي"، في حين علّق آخر بقوله "حين تبتسم هيلاري، فإنها تبدو كما الثعبان الشرير"، وأضاف شخص آخر "ما الذي تفعله حين لا يكون لديك رد؟ فإنك تبتسم كما ابتسامة السنجاب". 

في حين ذهب مستخدمون ومراقبون آخرون إلى درجة تشبيه ابتسامتها بابتسامة الجدة السعيدة، حيث علق أحدهم بقوله "هيلاري كلينتون جذابة للغاية، وتلك الابتسامة جزء منها، وأنا أريدها فقط أن تحتضنني وأن تمنحني قبلة برائحة القهوة وهي تنبعث من فمها". 

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها تعبيرات وجه كلينتون موجة من الجدال على شبكة الانترنت بين الناخبين والمتابعين، فعقب انتهاء المناظرة الرئاسية الأولى يوم الـ 26 من الشهر الماضي، بدأت تنهال التعليقات من جانب بعض المعلقين السياسيين، وقال وقتها دافيد فروم وهو محرر بارز لدى صحيفة ذا أتلانتيك" من الذي أخبر كلينتون بأن تبقى مبتسمة بهذا الشكل كما لو كانت في حفل عيد ميلاد حفيدتها؟".  

أعدت إيلاف المادة نقلا عن صحيفة "الدايلي ميل" على الرابط أدناه
http://www.dailymail.co.uk/news/article-3854016/Could-Hillary-s-smile-cost-election-Twitter-mocks-Clinton-s-creepy-grandma-grin-smirks-way-presidential-debate.html


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار