GMT 9:59 2017 الثلائاء 31 يناير GMT 7:42 2017 الإثنين 6 فبراير  :آخر تحديث
أشاد بقرارات ترامب أول رئيس يغلب مصلحة بلاده

ضاحي خلفان: يلعنون أميركا ويتباكون عليها

إيلاف- متابعة

دبي: أشاد مسؤول نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، ضاحي خلفان، بقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب حظر دخول مواطني سبع دول من الشرق الأوسط وأفريقيا إلى الولايات المتحدة. 

ودافع خلفان في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر عن قرار ترامب بتعليق دخول رعايا كل من العراق وسوريا وإيران واليمن وليبيا والصومال والسودان، إلى الولايات المتحدة، لكنه قال: "ترامب أدرج بلدًا واحدًا لا يستحق الإدراج وهو السودان...أما البقية قراره فيهم 100%".

وقال خلفان: "تحية للرئيس ترامب على قراراته الشجاعة...ما لهم إلا الإجراءات الرادعة".

ووصف الدول المشمولة بالقرار بأنها "دول فاشلة ومتخلفة". وأضاف: "يلعنون اميركا ويتمنون لها الدمار، ويتباكون على عدم السفر إليها، ومنعهم من الذهاب إليها....جحوش".

وغرد خلفان قائلاً: "العراقي مش عارف يسقي البصرة ماء وعنده نهرين دجلة والفرات.. لا أتكلم عن اليمني العربي ولا عن العراقي العربي الذي مشاعره معي اتكلم عن الغالبية الفارسية في هذه الجمهوريات المزيفة.. كل من هدم بلاده قال اريد اروح أميركا! ترامب لا تخليهم ابدا يدخلون أميركا.. ولاية الفقيه لا تدخل اميركا.!! ليش زعلانين.. ترامب أكد أنه ليس ضد المسلمين ولكنه ضد المتأسلمين والمتطرفين والإرهابيين وصناع الإرهاب الإيراني وأعوانهم."

وأضاف أن من حق الولايات المتحدة حماية أراضيها كغيرها من الدول. وتابع قائلاً: "حتى تحترمكم اميركا احترموا اوطانكم".

ورأى خلفان أن قرار الرئيس ترامب لا يعتبر ضد المسلمين وإنما ضد من يستخدم الدين لأغراض أخرى. وأشاد خلفان بالرئيس الأميركي قائلا: " اول رئيس أميركي يعمل لصالح اميركا بصحيح ترامب".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار