GMT 20:30 2017 الأحد 17 سبتمبر GMT 4:32 2017 الإثنين 18 سبتمبر  :آخر تحديث
محمد بن راشد: نريد لشبابنا أن يكونوا الأكثر احترافًا وقيمًا

دبي تشهد افتتاح أفضل مركز للشباب في العالم

محمود العوضي من دبي

افتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في دبي، أفضل مركز للشباب في العالم.

إيلاف من دبي: قال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إن أفضل مركز للشباب في العالم صمّمه إماراتيون دون الـ 30 عامًا. مضيفًا: "سعدت اليوم وأخي محمد بن زايد بافتتاح أفضل مركز للشباب في المنطقة صمّمه شباب الإمارات دون 30 عامًا، ويضم 12 منطقة لتنمية مهاراتهم وزيادة معارفهم".

نريد شبابنا الأفضل
وأوضح محمد بن راشد "وجّهنا وأخي محمد بن زايد بتعميم المركز على أنحاء الإمارات كافة، لأن تنمية شبابنا مهمة وطنية عظيمة وشاملة، ونريد أن نهيئهم جميعًا لهذه المهمة، نريد لشبابنا أن يكونوا الأكثر احترافًا والأسمى قيمًا والأكثر تقبلًا للعالم، والأعظم اعتزازًا بالوطن، نريد لهم الخير، ولبلادنا التطور بأيديهم".

يضم المركز مساحات للإعلاميين الشباب ورواد الأعمال والباحثين والمبرمجين الشباب، وله أجندة سنوية مليئة بالفعاليات والبرامج. كما يضم مكاتب للشباب وفرصاً للتطوع ومختبرًا لابتكار الحلول وجلسات العصف الذهني، ويضم مقهى شبابيًا يتغير كل عام، ومنصة ومسرحاً للفعاليات الشبابية.

طموح وسعادة وعلم
من جهتها، ذكرت شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب في الإمارات، رئيسة مجلس الإمارات للشباب، أنه "أمام قيادتنا العظيمة في الإمارات تنفد كل الكلمات، وتقف الحروف عاجزة أمام كل ما تقدمه إلينا من أمل وطموح وسعادة وحلم".

أضافت المزروعي "وعد شباب الإمارات القيادة قبل أشهر بإنشاء أفضل مركز للشباب في العالم. اليوم نفخر بتنفيذ الوعد. إنها لحظة تاريخية تترجم المعنى الحقيقي لتمكين الشباب ودعمهم والثقة بهم، عندما افتتح الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد مركز الشباب".

وأكدت أن مركز الشباب تم بناؤه خلال أشهر بمجهود الشباب، وهو مركز يحتضن إبداعاتهم في كل القطاعات، ويوفر لهم بيئة هي الأفضل لتمكينهم.

تابعت: "شكرًا لقيادة الإمارات على ثقتها، شكرًا على دعم الشباب، شكرًًا على إلهام الشباب، شكرًا على صناعة مستقبل الشباب مع الشباب".



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار