GMT 0:01 2015 الخميس 9 يوليو GMT 11:10 2015 الخميس 9 يوليو  :آخر تحديث

جد ميسي يهاجم نجوم الأرجنتين دفاعاً عن حفيده

محمد عمر

أكد أنطونيو كوكتينى جد نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لا يتفهم الانتقادات الموجهة لنجم برشلونة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يستبعد ابتعاد ميسي عن صفوف المنتخب الأرجنتيني لفترة من الوقت، بسب الانتقادات التي يتعرض لها.

ورفض أنطونيو كوكتينى توجيه الانتقادات لميسي بعد فشله في قيادة منتخب التانغو للقب كوبا أميركا 2015 والخسارة امام تشيلي صاحبة الأرض بركلات الترجيح، لافتا إلى أن نجوم المنتخب الأرجنتيني لم يتعاونوا مع اللاعب ولم يمرروا الكرة إليه.

وقال جد ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، متحدثا حول إمكانية ترك ميسي للمنتخب الأرجنتيني لفترة من الوقت: "هناك شيء من هذا القبيل"، خصوصا بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت اللاعب من قبل وسائل الإعلام الأرجنتينية.

وأضاف "هناك في برشلونة يفوز بالألقاب، وهو أهم لاعب هناك، وهنا في الأرجنتين لا يحدث ذلك، في اخر ثلاث مباريات لم يكن جيداً، وكان فضفاضاً".

ومع ذلك، أنطونيو دافع بقوة عن حفيده ميسي وهاجم في الوقت نفسه نجوم المنتخب كونهم لا يمررون الكرة إليه، وقال: "لا يمكنه الفوز بكل شيء، في المنتخب زملائه لا يمررون له الكرة، ولا يركزون عليه، لا أعرف لماذا، وهو ما أثر بالسلب على مستواه الفني وانعكس هذا على المنتخب في البطولة".

كما انتقد جد ميسي مدرب المنتخب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتنيو وتشكيلته التي اعتمد عليها في المباراة النهائية لكوبا أميركا، وقال: "لا ارى دائماً التشكيلة الأفضل، هناك لاعبين يستحقون التواجد في الملعب ويجلسون على مقاعد البدلاء، أنا أفضل ان يلعب تيفيز".

 

 

في رياضة