نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية صورة ضمت تسعة مهاجمين هدّافين بصموا على مواسم كبيرة مع أنديتهم في الدوري الإنكليزي، وذلك في إطار الاحتفالات التي تقام بمناسبة مرور ربع قرن على إطلاق نسخة الممتاز (البريمرليغ) في عام 1992.

&وضمت الصورة مهاجمين ممن سجل كل واحد منهم على الاقل 100 هدف، حيث سجل اللاعبون التسعة ما يصل إلى 1260 هدفًا على فترات مختلفة من بطولة "البريميرليغ"، إذ التقوا جميعًا في أحد فنادق العاصمة لندن للاحتفاء بمرور 25 عاماً على انطلاق أقوى دوري في العالم.
&
وضمت الصورة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كلاً من الويلزي ريان غيغز&الذي سجل 109 أهداف، احرزها جميعها بقميص نادي مانشستر يونايتد بعدما دافع عن ألوانه منذ إنطلاق الدوري الممتاز وحتى اعتزاله اللعب في عام 2014.
&
كما ضمت الصورة أيضًا الهداف الإنكليزي ديون دبلن الذي سجل 111 هدفاً مع أندية مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي وأستون فيلا .
&
وظهر في الصورة أيضاً الأسطورة الإنكليزية الآن شيرر أفضل هداف في تاريخ "البريميرليغ" بعد توقيعه على 260 هدفًا مع نادي بلاكبيرن روفرز، الذي غادره في عام 1996 للانضمام إلى مواطنه نادي نيوكاسل الذي بقي في صفوفه حتى اعتزاله في عام 2006.
&
كما برز في الصورة أيضًا المهاجم الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك الذي سجل خلال مسيرته في الدوري الإنكليزي الممتاز 127 هدفًا، وقعها بألوان أندية تشيلسي وليدز يونايتد وشارلتون وميدلزبره.
&
كما تضمنت الصورة وجود الهداف الإنكليزي ماتيو لو تيسيي الذي سجل 100 هدف جميعها &مع نادي &ساوثهامتون.
&
و ظهر أيضا النجم الإنكليزي مايكل أوين، والذي سجل خلال مشواره في الملاعب الإنكليزية 150 هدفًا بألوان أندية ليفربول ومانشستر يونايتد ونيوكاسل وستوك سيتي .
&
وكان اللاعب السابع الذي ظهر في الصورة هو الإنكليزي ليس فيرديناند،&والذي سجل 149 هدفًا بألوان أندية كوينز بارك رينجرز ونيوكاسل وتوتنهام هوتسبير وويست هام يونايتد وليستر سيتي وبولتون واندرز.
&
كما تضمنت الصورة تواجد الهداف الإنكليزي إيميل هيسكي صاحب الـ 110 أهداف، والتي سجلها مع كل من أندية ليستر سيتي وليفربول وبرمنغهام سيتي واستون فيلا وويغان اتلتيك .
&
وأخيراً، فقد ظهر في الصورة الهولندي روبين فان بيرسي الذي سجل في الملاعب الإنكليزية 144 هدفًا لكل من أندية آرسنال ومانشستر يونايتد، منها هدفه الذي تم تصنيفه كأفضل هدف في تاريخ الدوري الممتاز.