قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تواجد النجم الجزائري رياض محرز صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنكليزي في القائمة المختصرة المرشحة لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2015-2016.

وسيطر نجوم ليستر سيتي الذي يتربع على صدارة ترتيب أندية الدوري الإنكليزي ويواصل زحفه نحو اللقب التاريخي وضمن مشاركته اقله في الدور التمهيدي لدوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه، على لائحة المرشحين للظفر بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، التي أعلنت عنها رابطة اللاعبين المحترفين الإنكليزية.

وضمت القائمة ثلاثة لاعبين من ليستر سيتي وهم هداف الفريق جايمي فاردي، والدولي الجزائري رياض محرز بالإضافة إلى لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي.

كما ضمت القائمة هداف الدوري الإنكليزي حتى الآن وأفضل لاعب شاب في المسابقة الموسم الماضي، مهاجم توتنهام هاري كاين، والفرنسي ديميتري باييه جناح وست هام يونايتد، بالإضافة إلى صانع ألعاب أرسنال، الدولي الألماني مسعود أوزيل.

وفرض محرز نفسه نجما في الدوري الإنكليزي بعد تسجيله 16 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة لزملائه، بينما يحتل فاردي المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليغ برصيد 21 هدفا، في حين حظي لاعب خط الوسط الدفاعي نغولو كانتي بإشادة واسعة بعد المستويات الرائعة التي قدمها في خط وسط الثعالب.

وسينافس مهاجم توتنهام هاري كاين أيضا على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنكليزي هذا الموسم، إلى جانب 5 مرشحين آخرين وهم البلجيكي روميلو لوكاكو هداف إيفرتون، وزميله الدولي الإنكليزي روس باركلي، وديلي ألي نجم وسط توتنهام، وحارس مرمى ستوك سيتي جاك بوتلاند، بالإضافة إلى البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول.

وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، علماً بأن البلجيكي إيدن هازارد صانع ألعاب تشيلسي كان قد توج بها في الموسم الماضي بعدما قاد الفريق لإحراز لقب البريميرليغ.