قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم &نادي ليستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، أنه لم يكن يعلم قبل قدومه إلى إنكلترا، من نادي لوهافر الفرنسي بوجود فريق كروي اسمه ليستر سيتي، بل كان يظن بأنّ ليستر هو ناد لرياضة الرغبي.

وأوضح النجم الجزائري، في تصريحات &لصحيفة "صن" البريطانية، بأنّ الفرنسيين لا يملكون أدنى فكرة عن ليستر سيتي، ولا يعرفون سوى فريق الرغبي.

وأفصح قائلاً: "الفرنسيون لا يعرفون إلّا نادي ليستر سيتي للرغبي، ولكن الآن أصبح ليستر الفريق الأكثر أهمية في حياتي، ونحن نحقق نتائج أقل ما يقال عنها ممتازة في الدوري الانكليزي ويجب علينا أن نحافظ على هذا المستوى، وبعد كل فوز جديد نكسب ثقة كبيرة في النفس، إنها روعة كرة القدم".&

وقد انضم محرز قد انضم لنادي ليستر سيتي في يناير 2014، قادماً من فريق لوهافر، أي من المدينة التي تقع في شمال فرنسا على الضفة الجنوبية من بحر المانش، فيما تقع مدينة ليستر على الضفة الشمالية.

وكان نادي ليستر سيتي في عام 2014، ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم "شامبنيشيب"، قبل أن يكسب تأشيرة الصعود إلى الدوري الممتاز "بريمرليغ" في مايو من نفس السنة، ما يعني أنّ الفريق كان بعيداً عن الأضواء عند اتصال مسؤوليه باللاعب الجزائري رياض محرز.