قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي أرسنال الإنكليزي عن رفضه التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز جناح ليستر سيتي حالياً عندما كان ضمن صفوف ناديه السابق لوهافر الفرنسي خلال سوق الانتقالات الشتوية من عام 2014.

وقال فينغر في تصريحات صحفية إنه في حال التعاقد مع لاعب مثل رياض محرز مقابل 400 ألف جنيه استرليني فسيوبخه الجميع لأنه يتعاقد مع لاعبين مغمورين في أرسنال.
&
وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم أن أرسنال في حال تعاقد مع لاعب مقابل 40 مليون جنيه استرليني فإن الجميع سيعتقد بأنه لاعب رائع واصفاً المجتمع الذي نعيش فيه بـ"الغريب".
&
ويقدم رياض محرز أداء رائعاً مع ليستر سيتي هذا الموسم جعله يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز على الرغم من الخسارة الأحد أمام أرسنال في قمة الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.
&
ونجح الدولي الجزائري في تسجيل 14 هدفاً مع ليستر سيتي منذ بداية الموسم كما أنه ساهم في 10 أهداف أخرى عن طريق تمريراته الحاسمة.
&
ومع تألقه اللافت فإن محرز بات واحداً من أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الأوروبية حيث يبدي ناديا مانشستر سيتي الإنكليزي وبروسيا دورتموند الألماني رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب الجزائري في الصيف المقبل.
&