قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&استبعد الدولي الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنكليزي الرحيل عن صفوفه فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والانضمام إلى نادٍ جديد.

وقال محرز لبرنامج رياضي على قناة TF1 &الفرنسية الشهيرة إنه لا يتوقع خروجه من ليستر سيتي في الانتقالات الشتوية مؤكداً أنه مرتاح مع فريقه الحالي.
&
وأضاف النجم الجزائري المتألق هذا الموسم أن كل لاعب يكون محل متابعة من قبل كبار أندية الدوري الإنكليزي الممتاز من المؤكد أنه يشعر بالسعادة والفخر الشديدين.
&
وأشار إلى أنه من الخطأ الكبير مغادرة ليستر سيتي في هذا التوقيت حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برفقة أرسنال.
&
وحول إمكانية عودته للعب في الدوري الفرنسي من جديد، أجاب محرز قائلاً:"عندما كنت ألعب في الدرجة الثانية، كنت أحلم باللعب في الدرجة الأولى بالدوري الفرنسي، لكن اليوم أملك من الإحصاءات ما يجعل عودتي مستحيلة إلى البطولة الفرنسية".
&
وأردف قائلاً:"هنا كرة القدم" قاصداً البريميرليغ وإثارته الكبيرة.
&
ويتألق محرز مع ليستر سيتي منذ بداية الموسم الحالي برفقة زميله في خط الهجوم جيمي فاردي حيث قادا الفريق لتصدر البطولة الإنكليزية متفوقاً على كبار البريميرليغ كما تسبب بإقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه كمدرب للبلوز بعد إسقاط تشلسي.
&
وأدى تألق محرز مع ليستر سيتي إلى جعله محط أنظار كبار الأندية الإنكليزية والأوروبية حيث تتسابق للحصول على خدماته وتعزيز صفوفها بلاعب لديه إمكانيات كبيرة أبان عنها هذا الموسم.
&