قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&دخل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز تاريخ نادي ليستر سيتي الإنكليزي حيث أصبح ثالث لاعب من النادي يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة واحدة في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد كل من مارشال وستان كوليمور.

وسجل محرز الأهداف الثلاثة في المباراة التي قاد خلالها فريقه ليستر سيتي للفوز على مضيفه سوانزي سيتي، مساء السبت، لحساب الجولة الـ 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز، ما سمح للنادي "الصغير" بتصدر ترتيب مسابقة "البريمرليغ" برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر نادي آرسنال.
&
و تعتبر هذه الثلاثية المسجلة في الدقائق ( 5 و 22 و 67) هي أول "هاترك" يُسجل في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري، كما أضحى محرز أيضاً، أول لاعب جزائري يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة في 'البريمريلغ".
&
ورفع رياض محرز بفضل هذا "الهاتريك" رصيده إلى 10 أهداف احتل بها المركز الثاني في ترتيب هدافي مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، رفقة مهاجم نادي إيفرتون، اللاعب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو ، وراء المتصدر زميله في ليستر سيتي، جيمي فاردي برصيد 14 هدف.
&
يُشار أنّ رياض محرز البالغ من العمر 23 سنة، كان قبل عامين فقط، لاعباً مغموراً ضمن نادي لوهافر الفرنسي، قبل أن يلاحظه أحد كاشفة نادي ليستر سيتي في شتاء 2014، ويضمه إلى الفريق ، ليساهم في صعود النادي إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، ثم في بقائه الموسم الماضي في "البريمرليغ" ، قبل أن ينفجر أكثر وبشكل مذهل في الموسم الحالي رفقة زميله جيمي فادري وتحت قيادة المدرب الإيطالي المحنك كلاوديو رانيري.
&
شاهد ثلاثية محرز :&
&