قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز،مهاجم نادي ليستر سيتي، تألقه اللافت في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث سجل هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي توتنهام هوتسبير، مساء أمس السبت، على ملعب "ووكرز ستديوم" ضمن الجولة الثالثة من مسابقة "البريمرليغ".

وتقدم فريق توتنهام هوتسبير بالهدف الأول في الدقيقة الحادية والثمانين عبر صانع ألعابه الشاب، ديلي ألي، لكن المهاجم الجزائري رياض محرز، نجح في الرد سريعاً بعد مضي أقل من دقيقة، واحدة عندما توغل داخل منطقة جزاء فريق السبيرز، قبل أن يضع الكرة بشكل جميل في مرمى حارس توتنهام، الفرنسي هوغو لوريس.
&
وواصل اللاعب الجزائري بعد إحرازه هذا الهدف تربعه على عرش قائمة ترتيب هدافي بالدوري الإنكليزي لكرة القدم، &حيث رفع رصيده إلى أربعة أهداف، ابتعد فيها بفارق هدف واحد عن أقرب ملاحقيه كاليوم ويلسون، مهاجم فريق بورنموث، وبافيتيمبي غوميس، مهاجم فريق سوانزي سيتي.
&
واعتلى فريق ليستر سيتي، بفضل هدف محرز، صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط، تفوق من خلالها بفارق الأهداف على فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.
&
&يُذكر أنّ رياض محرز كان قد جدّد، قبل أسبوعين، عقده مع نادي ليستر سيتي إلى غاية يونيو 2019، حيث كان من المقرر أن ينتهي العقد القديم في يونيو 2017، ولكن التألق اللافت لمتوسط ميدان المنتخب الجزائري في الموسم الماضي، دفع بإدارة نادي ليستر سيتي لمراجعة بعض بنود العقد، بالخصوص رفع الراتب الأسبوعي للاعب، وتمديد الفترة لسنتين اضافيتين.
&
وقد انضم محرز، البالغ من العمر 25 سنة، لفريق ليستر سيتي في يناير 2014، قادماً من نادي لوهافر الفرنسي. وبعد نصف موسم مقبول، انفجر اللاعب الجزائري في الموسم الماضي (2014-2015) حيث ساهم بقسط كبير في ضمان نادي الجنوب الإنكليزي بقائه ضمن بطولة "البريمرليغ"، وذلك بتسجيله وصناعته للعديد من الأهداف الحاسمة.
&
شاهد هدف محرز في مرمى سندرلاند
&

&

&

شاهد هدف محرز في مرمى ويست هام
&

&
&
&
&
شاهد هدف محرز في مرمى توتنهام
&

&

&

&