لا يزال مستقبل النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني يحيطه الكثير من الغموض بسبب تراجع مستواه الرهيب منذ بداية الموسم الكروي الحالي، ما جعل وسائل الإعلام وتحدداً البريطانية تتكهن بقرب عودته إلى الدوري الإنكليزي.

وعلى الرغم من التراجع المخيف في مستوى اللاعب صاحب الصفقة الأغلى في العالم، إلا أن إحصائية مثيرة نشرتها صحيفة "ميترو" الإنكليزية أثبتت تفوق النجم الويلزي على صانع الألعاب البلجيكي ادين هازارد لاعب تشلسي الإنكليزي.

وكان هازارد قد توج الشهر الماضي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2014-2015 في الحفل السنوي الذي اقامته رابطة اللاعبين المحترفين الإنكليزي.

وتألق هازارد في صفوف الفريق اللندني الذي توج بلقب البريميرليغ وسجل 13 هدفا ويعتبر ركيزة اساسية في صفوف كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ووفقاً لإحصائية الصحيفة فإن النجم الويلزي غاريث بيل الذي قدم أسوأ موسم لهمع الفريق الملكي لعب 29 مباراة سجل خلالها 13 هدفا، ونجح في تمرير 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

في المقابل فإن هازارد الذي تألق بشكل لافت مع البلوز وقدم أفضل موسم في مسيرته، لعب 36 مباراة سجل خلالها 14 هدفا ونجح في تمرير 8 تمريرات حاسمة، حيث لعب هازارد 7 مباريات أكثر من النجم الويلزي.

جدير بالذكر أن النجم الويلزي تعرض لانتقادات لاذعة من قبل جماهير النادي الملكي التي لطالما استقبلته بصافرات الاستهجان في مدرجات سانتياغو بيرنابيو خلال مباريات الفريق الملكي، في الوقت الذي تكهنت فيه وسائل الإعلام بإمكانية تعاقد ريال مدريد مع هازارد في الموسم المقبل مقابل رحيل بيل إلى تشلسي.

&