أكد اللاعب &الدولي الجزائري رياض محرز من جديد المستوى الكبير الذي بلغه في الموسم الكروي الحالي حيث واصل تألقه اللافت في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فقاد فريقه &ليستر سيتي، مساء الأحد، للفوز على ضيفه أستون فيلا (3-2) برسم الجولة الخامسة من "البريمرليغ".

وقد ساهم محرز بقسط كبير في تحقيق فوز الأحد بحيث وبعدما كان ليستر سيتي منهزماً بنتيجة هدفين لصفر إلى غاية الدقيقة الـ70، انقلبت الأمور لصالح المحليين بفضل تمريرتين حاسمتين للنجم الجزائري في الهدف الأول والثالث، ومساهمته في صناعة الهدف الثاني.

وقد جاء الهدف الثاني بعد لقطة فنية رائعة من محرز عندما تخلص بسهولة من مدافعين اثنين على مقربة من منتصف الميدان ثم واصل تقدمه بالكرة التي مررها لأحد زملائه الذي قدمها بدوره لمسجل الهدف.

وقد لاقت هذه اللقطة اعجاب وإشادة كببرين من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم النجم العربي، أسطورة الكرة المصرية محمد أبو تريكة الذي علّق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "الجزائري رياض محرز ربنا يحرسك.. يقدم المتعة في الدوري الإنكليزي".

ونجح رياض في تحقيق رقم كبير من المهارات الفردية بواقع 12 مراوغة ناجحة في اللقاء ، ليصبح أول لاعب في الدوريات الأوروبية الكبرى منذ إنطلاقة الموسم الجديد ، يستطيع تحقيق هذا العدد من في لقاء واحد .

وقد تصدر محرز قائمة أفضل المراوغين في الدوري الإنكليزي بحصيلة تبلغ 22 مراوغة ناجحة خلال الـ 5 مباريات الماضية، متقدما بذلك على الدولي البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي ، والمهاجم الإنكليزي واين روني نجم مانشستر يونايتد ، والفرنسي جوردان أمافي نجم أستون فيلا .

يشار بإن رياض يحتل المركز الثاني خلف ميسي مباشرة في تصنيف أفضل المراوغين على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى ، حيث حقق البرغوث حالياً 25 مراوغة ناجحة في 3 مباريات فقط.

وإضافة لتمريراته الحاسمة ومراوغاته الناجحة ، فإنّ رياض محرز سجل 4 أهداف في 5 مباريات لمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الحالي.

&

شاهد مهاراة رياض الفنية :

&

&


شاهد كل ماقدمه محرز في المباراة:

&&