&أبدى النجم الجزائري رياض محرز جناح نادي ليستر سيتي الإنكليزي رغبة قوية في الدفاع عن ألوان برشلونة الإسباني خلال مشواره الكروي ومسيرته الاحترافية.

وكان محرز قد لعب دورًا رئيسيا في صفوف فريقه ليستر سيتي هذا الموسم ، حيث يعتبر من أكثر اللاعبين في الدوري الإنكليزي مساهمة في صناعة الأهداف ، بواقع 10 أهداف ، إلى جانب تسجيله لـ 14 هدفًا ، وهو مالفت أنظار كبار الأندية الأوروبية إليه ، حيث ارتبط أسمه بالانتقال لعدد من الفرق العالمية وفي مقدمتها&نادي برشلونة .

وقال رياض محرز في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية إن حلمه منذ الصغر يكمن في اللعب في ملعب كامب نو معقل برشلونة.
&
وذكرت عدة تقارير صحفية إسبانية وبريطانية أن قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد يراقبان النجم الجزائري الذي يصول ويجول في ملاعب البريميرليغ هذا الموسم.
&
وتصاعد ربط مستقبل الدولي الجزائري بالنادي الكتالوني بعد فشل الأخير في إتمام صفقة الحصول على لاعبه السابق مانويل نوليتو من صفوف سيلتا فيغو في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
&
وأدى تألق محرز بجانب زميله في خط الهجوم جيمي فاردي إلى وضع فريقه مفاجأة هذا الموسم في صدارة الدوري الانكليزي بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير وأرسنال فيما يتواجد مانشستر سيتي رابعاً وجاره اليونايتد خامساً.
&
وحول فريقه الحالي، أوضح محرز الذي ساهم في تسجيل 24 هدفاً هذا الموسم بواقع 14 هدفاً و10 تمريرات حاسمة أن ليستر سيتي يريد أن يكون ضمن الأربعة الأوائل في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل واصفاً الحدث في حال تحقق بـ"المذهل".
&
في المقابل حذر الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي نجمه الجزائري رياض محرز بإبعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق إذا استمر في التفكير بالانتقال إلى الكامب نو معقل النادي الكتالوني.
&
وكشف المدرب الإيطالي للصحفيين صراحة عن نواياه تجاه محرز ، حيث قال : "إذا واصل رياض في اللعب كما يفعل الآن ، ويضع تركيزه على مساعدة الفريق فانه سوف يكون عنصرا رئيسيا في تشكيلة الأساسية ، أما إذا شعرت بانه يُفكر في الفرق والعروض الاخرى، فانه سيكون إلى جانبي على مقاعد الاحتياط ".
&