قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن نادي برشلونة الإسباني يخطط للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز صانع ألعاب فريق ليستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة النادي الكاتالوني رصدت مبلغ يقدر بـ 30 إلى 40 مليون يورو، من أجل اقناع النادي الإنكليزي بالتخلي عن خدمات الدولي الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه بصفقة من العيار الثقيل تتمثل في جلب رياض محرز إلى ملعب كامب نو في الصيف المقبل

ولفتت الصحيفة إلى أن النجم الجزائري يتمتع بمميزات عديدة جعلت منه محط أنظار كبار الأندية الأوروبية، ومنها مهاراته العالية وسرعته الفائقة وتسديداته الصاروخية وقدرته على التحول من الدفاع للهجوم، وهو ما يعكس تألقه اللافت في الدوري الإنكليزي.

وسجل محرز البالغ من العمر 24 عاما، 14 هدفا في الدوري الإنكليزي الممتاز حتى الآن، فضلا عن صناعته 10 تمريرات حاسمة، ليساهم بشكل كبير في تصدر فريقه ليستر سيتي لمسابقة البريميرليغ.

وتأتي رغبة النادي الإسباني بضم اللاعب الجزائري، بعد أيام من تصريحات محرز التي أبدى من خلالها رغبته في اللعب رفقة أفضل لاعب في العالم لسنة 2015، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، موضحاً أنّ هذه الرغبة لا تعتبر هدفه الرئيسي في الوقت الحالي.

وقال محرز في هذا الصدد: "أرغب في اللعب بجوار ميسي.. ولكن هذا ليس هدفي الآن".

&وأضاف صاحب الكرة الذهبية الجزائرية لعام 2015 قائلاً: "هذا الأمر يرغب فيه أي لاعب في العالم.. ربما يأتي هذا اليوم وأن ألعب بجوار النجم الأرجنتيني".

&