يضغط نادي برشلونة الإسباني بقوة من أجل التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز جناح ليستر سيتي الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة برشلونة ترمى بكامل ثقلها في صفقة الدولي الجزائري رياض محرز بعدما تألقه اللافت مع فريقه ليستر سيتي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنكليزي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن محرز أحرز 15 هدفاً وصنع 11 هدفاً لزملائه ما وضع فريقه المسمى بـ"الثعالب" على قمة البريميرليغ بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه توتنهام هوتسبير.
&
وأشارت إلى أن مدرب برشلونة لويس إنريكي أبدى إعجابه الشديد بقدرات الدولي الجزائري وطلب من الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ضرورة التحرك بقوة والإسراع في الظفر بخدماته قبل أن ينتقل أي نادٍ آخر.
&
ولفتت إلى أن إنريكي طلب من إدارة برشلونة التركيز على صفقة الجناح الجزائري وتجاهل التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند الألماني ماركو ريوس المتابع من قبل النادي الكتالوني منذ عدة سنوات بسبب أفضلية الأول على الثاني من الناحية الفنية.
&
وأكملت أن إدارة برشلونة سوف تتقدم بعرض قيمته 20 مليون يورو لنظيرتها في ليستر سيتي من أجل نقل اللاعب إلى قلعة كامب نو وسط توقعات برفضه بسبب لهفة الأندية الأوروبية على الظفر بخدمات الدولي الجزائري.
&