قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يرفض مالك نادي ليستر سيتي الإنكليزي الملياردير التايلاندي فيشاي فكرة التنازل عن نجوم فريقه الذي بات قاب قوسين أو أدني من التتويج بلقب البريمير ليغ قبل جولات قليلة على نهاية المسابقة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المالك التايلاندي لليستر سيتي فيشاي يرفض التنازل عن نجوم الفريق ويأتي على رأسهم الدولي الجزائري رياض محرز.

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه على الرغم من قيام محرز بتجديد عقده مع الثعالب في الصيف الماضي حتى عام 2019 إلا أنه قد تلقى عرضاً جديداً من الإدارة يتمثل برفع راتبه الشهري إلى 320 ألف جنيه استرليني.

وأشارت إلى أن المفاوضات جارية على قدم وساق مع النجم الجزائري من أجل تمديد عقده مع ليستر سيتي لمدة موسمين إضافيين مقابل رفع راتبه الشهري.

ولفتت إلى أن محرز وافق على دراسة العرض الجديد من ليستر سيتي وسط توقعات بعدم حدوث اختراقات جدية في ملف التجديد حتى الصيف المقبل.

ويتضمن العقد الحالي للدولي الجزائري بحصوله على 45 ألف يورو أسبوعياً حتى نهاية موسم 2018/2019 لكن تألق محرز بشدة هذا الموسم وقيادته ليستر سيتي للتربع على عرش ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز وتلقيه عدة عروض من كبار أندية القارة الأوروبية دفعت الإدارة لإغرائه مالياً خوفاً من الانتقال إلى نادٍ آخر.

وأحرز محرز 16 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز وصنع 11 هدفاً مع فريق المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري.

وقد يوافق النجم الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً على العرض المقترح من أجل تمديد عقده مع الثعالب لفترة أطول خاصة أن الفريق الإنكليزي سوف يتواجد في مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في الموسم المقبل.


&