لا تزال وسائل الاعلام البريطانية والعالمية تربط اسم اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني بداية من الصيف القادم، بعد الموسم الرائع الذي يقدمه حالياً ضمن فريق ليستر سيتي الإنكليزي الذي يتصدر ترتيب أندية البريميرليغ.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ليستر سيتي سيضطر في الصيف المقبل للتخلي عن أحد النجمين الجزائري رياض محرز أو الفرنسي نغولو كانتي.

ووفقا للصحيفة فإن برشلونة اقترب كثيرا من التعاقد مع الدولي الجزائري، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن هناك عدة أندية أخرى ستنافس الفريق الإسباني عل الظفر بخدمات محرز على غرار مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنكليزيين.

ويقدم لاعب الوسط المهاجم مستويات رائعة مع ليستر سيتي في الدوري الإنكليزي حيث سجل 16 هدفا حتى الآن، ويعد أحد أبرز اللاعبين في أوروبا والعالم هذا الموسم.

وكان ليستر سيتي قد تعاقد مع اللاعب الجزائري في عام 2014 من لوهافر الفرنسي مقابل حوالي نصف مليون يورو، في حين ان قيمته المالية في الوقت الحالي تقدر بحوالي 30 مليون يورو.

وقد يجد الفريق الإنكليزي نفسه مضطرا لبيع نجمه الجزائري إضافة إلى النجم الفرنسي نغولو كانتي المطلوب من قبل تشلسي وارسنال ويوفنتوس، في الصيف المقبل، من أجل توفير الأموال اللازمة لتعزيز صفوف الفريق تأهبا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن محرز كان قد عبّر في العديد من المناسبات عن عشقه لنادي برشلونة وحلمه في الصغر باللعب في ملعب " كامب نو"، وقد تأكد هذا الحب، من خلال صوره نشرتها الصحف الكاتالونية، تظهر محرز وهو في منزله بقميص "البارسا" لموسم 2013-2014، وعثرت عليها ضمن أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".