أبدى اللاعب الدولي الاسباني هيكتور بييرين ارتياحه بالحياة في إنكلترا، مؤكداً رفضه فكرة العودة إلى ناديه السابق ، برشلونة الذي درس بأكاديميته.

وكان الظهير الأيمن هيكتور بييرين قد انضم لأكاديمية نادي آرسنال في عام 2011، قادماً من مدرسة "لامسايا" لنادي برشلونة الإسباني، حيث كان عمره 16 عاماً، وسرعان ما تطورت شخصيته داخل النادي اللندني ليصبح أحد أعمدته الرئيسية منذ أول ظهور لهه مع الفريق الأول خلال شهر سبتمبر من عام 2014 عندما شارك في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني (0-2) برسم دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ثم خاض أول مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز يوم 18 أكتوبر من نفس السنة أمام نادي هال سيتي (2-2)

وتلقى بييرين العديد من العروض الجادة، الصيف الماضي، من أندية أوروبية كبيرة على غرار برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي، لكنه فضل الإستمرار مع آرسنال هذا الموسم، وفي نفس الوقت رفض تمديد عقده مع الفريق لحين اتضاح الرؤية في نهاية الموسم.

وقال اللاعب الإسباني الشاب في تصريحات لصحيفة" لندن نيوز" المسائية:"إذا أردت اللعب في برشلونة لبقيت هناك.كنت سعيداً جداً عندما أظهر آرسنال اهتماماً بضمي، وقررت المجيء إلى هنا على الفور".

وأضاف بييرين :"لا أود النظر إلى الماضي، أود النظر إلى الأمام كي أساعد آرسنال. من الجميل أن يعرف اللاعب بأنه مطلوب في الأندية الكبرى، أنا سعيد بذلك، لكنني أسعد بالتواجد مع آرسنال".

وختم قائلاً:" لا تزال أمامي ثلاثة أعوام في عقدي الحالي مع آرسنال، لذلك أود التركيز على اللعب كل أسبوع، وآمل في أن تتحسن الأمور هنا، أنا لست على عجلة من أمري لتجديد عقدي، أنا مسرور ومرتاح وأريد أن أبقى هنا لفترة طويلة".