أبدى المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة رغبته في التعاقد مع مواطنه هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لفريق أرسنال الإنكليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية ان روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي الكاتالوني سيتواصل مع اللاعب الإسباني البالغ من العمر 21 عاما في الفترة القادمة، وذلك قل الدخول في مفاوضات رسمية مع نادي آرسنال من أجل جلبه إلى ملعب كامب نو في الشتاء المقبل.

وزعمت الصحيفة الكاتالونية أن روبرت فيرنانديز تحدث بالفعل مع بييرين في نهاية شهر مايو الماضي، وأخبره باهتمام برشلونة بالتعاقد معه، ولكن ومنذ ذلك الحين لم يحدث أي اتصال بين المسؤول الكاتالوني واللاعب.

وكان هيكتور بيليرين قد بدأ مسيرته الكروية في مدرسة لا ماسيا التابعة لنادي برشلونة، قبل أن ينتقل إلى صفوف آرسنال وهو في سن الـ18.

وتأتي رغبة إنريكي في التعاقد مع اللاعب الشاب ليخلف أليكس فيدال المتوقع رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يسعى مدرب برشلونة للتخلص منه في التعبير عن نفسه منذ قدومه من إشبيلية العام الماضي.

ولا يشعر أليكس فيدال بالراحة أبداً في صفوف الفريق الكاتالوني بسبب جلوسه على دكة البدلاء هذا الموسم وكما حدث معه الموسم الماضي، وهو ما دفعه للتفكير بالرحيل في السوق الشتوي إما على سبيل الإعارة أو انتقال كامل.

وسيدفع رحيل أليكس فيدال، المسؤولين في النادي الكاتالوني للتحرك سريعا من أجل الدخول في مفاوضات مع نادي آرسنال من أجل اقناعهم بالموافقة على عودة اللاعب.

وسيجد النادي الكاتالوني صعوبة كبيرة في إعادة اللاعب الشاب إلى صفوفه، خصوصا بعدما أصبح بييرين أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الفرنسي آرسين ينغر منذ مطلع العام الماضي.