قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف المهاجم الدولي الإسباني مانويل أغودو دران المعروف باسم "نوليتو" عن سبب انتقاله من نادي سيلتا فيغو الإسباني إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي بعدما كان قريباً من التوقيع لصالح نادي برشلونة الذي ترعرع في مدرسته الشهيرة "لاماسيا" .

وأوضح نوليتو في مؤتمر صحفي عقده ضمن ناديه الجديد مانشستر سيتي قائلاً :" لقد اتخذت قراري النهائي بالانتقال إلى مانشستر سيتي بعد يومين من التفكير" ، معتبراً ان هذا القرار هو الانسب له على الصعيدين الشخصي والرياضي. 
 
وتابع :" فضلت مانشستر سيتي على برشلونة لانني سألعب تحت إشراف المدرب بيب غوارديولا الذي كان وراء اكتشافي قدراتي قبل أعوام".
 
وأضاف: " تواجد غوارديولا على رأس الجهاز الفني للفريق كان أحد أسباب تفضيلي الانتقال إلى إنكلترا لانه مدرب جيد ويعرف جيداً خفايا كرة القدم، وأي لاعب يتمنى ان يلعب تحت إمرته لانه سيستفيد كثيراً من نصائحه لتطوير مستواه".
 
واختتم نوليتو حديثه :"زميلي في المنتخب الإسباني دافيد سيلفا الذي يلعب لمانشستر سيتي منذ أعوام اقنعني هو الآخر بالانتقال إلى إنكلترا بدلاً من البقاء في إسبانيا مع برشلونة ".
 
ويرجح ان يكون نوليتو فضل مانشستر سيتي عن برشلونة بعدما ادرك جيداً استحالة ان يحجز مكاناً في التشكيلة الأساسية بنادي لفريق مع برشلونة في ظل تواجد أفضل ثلاثي هجومي في العالم لأنه سيعاني من ذات المصير الذي عرفه مواطنه بيدرو رودريغيز، في حين ان غوارديولا قد يكون منحه ضمانات باللعب في التشكيلة الأساسية للفريق في حال انضمامه للسيتزن ، فضلاً عن حصوله على راتب أعلى بكثير مما كان سيتقاضاه مع النادي الكتالوني.