قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

حسم اللاعب الدولي الإسباني مانويل نوليتو، في مستقبله الرياضي، حيث فضل الانتقال في " الميركاتو" الصيفي الحالي إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بدل فريق برشلونة الإسباني الذي ظل يجري ورائه منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد تألقه اللافت ضمن نادي سيلتا فيغو .

وقد كشف مانولو رودريغيز، عم نجم نادي سيلتا فيغو الإسباني أنّ الأخير سينضم لنادي مانشستر سيتي مباشرة بعد نهاية مشوار منتخب بلده في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، المتواصلة حالياً بفرنسا إلى غاية 10 يوليو القادم. 
 
وقال عم اللاعب نوليتو، للبرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير"الشينغريتو"، متحدثاً عن ابن أخيه: "سيغادر لا محالة..إنه ينتظر فقط نهاية بطولة الأمم الأوروبية، الاتفاق مع مانشستر سيتي تم. 
 
السيتي واحد من أفضل الفرق في العالم في الوقت الراهن، ويمتلكون المال، وغوارديولا طلب منه القدوم، لقد وافق على الانضمام لمانشستر سيتي بسبب وجود غوارديولا، ربما لم يكن ليذهب إن كان هناك مدرب آخر غير غوارديولا".
 
وكان رئيس نادي سيلتا فيغو، كارلوس مورينو، قد توقع،الاسبوع الماضي، رحيل نوليتو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، محذراً الأندية الراغبة في الظفر بخدماته أنّه لن يتم تسريحه بأقل من قيمة الشرط الجزائي، المقدرة بـ 18 مليون يورو.
 
يُشار أنّ نوليتو، البالغ من العمر 29 عاماً، قد تألق بشكل لافت في الموسمين الماضيين ضمن فريق سليتا فيغو، ما جعله يظفر بمنصب أساسي ضمن تشكيلة منتخب إسبانيا المدجّجة بالنجوم، والمشاركة حالياً في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو2016.