قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

بات النجم الإسباني مانويل نوليتو قريباً للغاية من التوقيع لصالح نادي مانشستر سيتي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة التلغراف البريطانية أن الدولي الإسباني نوليتو بات قاب قوسين أو أدني من التوقيع لمانشستر سيتي قادماً من صفوف سيلتا فيغو.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن نوليتو سوف يصل مطار مانشستر اليوم من أجل الخضوع للفحوصات الطبية في مقر النادي الإنكليزي قبل الإعلان رسمياً عن إتمام الصفقة.

وأشارت إلى أن قيمة انتقال نوليتو من سيلتا فيغو إلى صفوف السيتزن سوف تبلغ 13.8 مليون جنيه استرليني.

وارتبط نوليتو كثيراً بالعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة لكن الخلاف حول قيمة الصفقة حال دون إتمامها سواء في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية.

ولفتت على أن نوليتو سوف يكون على الأرجح الصفقة الثانية في عهد مواطنه المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي سوف يدرب الفريق بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ الألماني.

وكانت إدارة مانشستر سيتي قد أعلنت عن التعاقد مع الدولي الألماني إلكاي غوندوغان نجم خط وسط بروسيا دورتموند مقابل 20 مليون باوند.

ويدور الحديث أيضاً حول اقتراب المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ وموهبة شالكه ليروي ساني من ملعب الاتحاد ضمن مشروع غوارديولا لتعزيز صفوف السيتزن بلاعبين جدد استعداداً للموسم الكروي المقبل.