قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي مانشستر سيتي الانكليزي رسميا تعاقده مع اللاعب الاسباني مانويل اغودو دوران "نوليتو"، مهاجم فريق سلتا فيغو الإسباني، وذلك من أجل تدعيم صفوفه للموسم الكروي المقبل.

وذكر النادي الإنكليزي عبر موقعه على شبكة الإنترنت أنه تعاقد مع الدولي الإسباني نوليتو لمدة أربع سنوات بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 13.8 مليون جنيه استرليني.

وبات المهاجم الإسباني البالغ من العمر 29 عاما، ثالث لاعب ينضم إلى صفوف السيتيزن بقيادة المدرب الجديد الإسباني جوسيب غوارديولا.

وكان غوارديولا قد جذب لاعب الوسط الالماني ايلكاي غوندوغان من بوروسيا دورتموند مقابل 20 مليون جنيه استرليني بالاضافة الى لاعب الوسط الاسترالي ارون موي.

وأمضى نوليتو ثلاث سنوات مع سلتا فيغو حيث سجل 39 هدفا في 103 مباريات، كما شارك مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في فرنسا، قبل أن تودع إسبانيا من الدور الثاني بعد خسارتها امام إيطاليا.

وأبدى نوليتو سعادته الكبيرة بالانضمام إلى مانشستر سيتي، وقال بعد توقيعه على العقد في حديث لموقع النادي: "سعيد بانضمامي لفريق مثل مانشستر سيتي الذي يدربه بيب غوارديولا، ـعتقد أن بيب أحد أفضل المدربين في العالم، يعرف اللعبة جيدا وسيطورني كلاعب، انا متأكد من انه سيساعدني على تقديم أفضل ما لدي".

جدير بالذكر أن نوليتو سبق له أن لعب في برشلونة لفترة تحت اشراف غوارديولا وكان في الفريق الرديف بين 2008 و2011، مع العلم أنه بدأ مشواره مع اسيخا بالومبيي وخاض معه 76 مباراة بين 2006 و2008. وبقي 3 مواسم مع رديف برشلونة فسجل 29 هدفا في 106 مباريات، قبل ان يرتقي الى الفريق الاول تحت اشراف غوارديولا وخاض 5 مباريات في موسم 2010-2011، كما أمضى ثلاث سنوات مع سلتا فيغو حيث سجل 39 هدفا في 103 مباريات، ولعب أيضا لصفوف بنفيكا البرتغالي.