يبدي المدير الفني الجديد لنادي إسبانيول الإسباني رغبة قوية في التعاقد مع نجم العين والمنتخب الإماراتي عمر عبد الرحمن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن المدرب الجديد لإسبانيول كيكي فلوريس يبدي رغبة قوية في الحصول على خدمات الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن وجلبه إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن فلوريس بات في حكم المؤكد توليه تدريب إسبانيول في الموسم الجديد حيث شرع المدرب الجديد في تحديد أبرز الأسماء المطلوب التعاقد معها لتعزيز صفوف الفريق.

وأشارت إلى أن فلوريس يملك خبرة كبيرة في الدوري الإماراتي وأشرف على تدريب عموري عندما كان مدرباً للعين الإماراتي ما يعني إطلاعه بشكل كامل على قدرات النجم الشاب.

وأوضحت أن قيمة انتقال عموري إلى صفوف إسبانيول الجار اللدود لبرشلونة في حال تمت بصورة نهائية لن تتجاوز الـ5 ملايين يورو.

وأكملت أن كيكي فلوريس يريد الدولي التركي محمد توبال الذي دافع سابقاً عن ألوان فالنسيا الإسباني قبل عودته إلى بلاده واللعب ضمن صفوف فنربغشة.

وكان فلوريس قد خاض تجربتين في الدوري الإماراتي وأشرف على تدريب أهلي دبي ثم انتقل لتدريب العين قبل أن يرحل عن دوري الخليج العربي ويتولى تدريب واتفورد الإنكليزي الذي نجح في إبقائه ضمن الدرجة الممتازة قبل أن يستغني الأخير عن خدماته في نهاية الموسم المنصرم.
&