من جديد، يواصل صانع ألعاب العين الإماراتي عمر عبدالرحمن نثر إبداعاته الفنية ولمساته السحرية برفقة فريقه كان آخرها ضد الأهلي السعودي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا.

وساهم الدولي الإماراتي الملقب بـ"عموري" في فوز فريقه العين على أهلي جدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي شهدت قيامه بأكثر من لقطة فنية رائعة .

وانتزع عموري آهات المشجعين في مباراة العين والأهلي بعدما قدم لوحة فنية من أعلى طراز&حينما استقبل كرة من زميله فروضها إلى الأعلى قبل أن يستقبلها على رقبته بطريقة مثيرة للإعجاب والدهشة.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية النجم الإماراتي البالغ من العمر 24 عاماً وهو يظهر قدرته الفائقة على مداعبة الكرة ووضعها على رقبته في لقطات مشابهة لما كان يفعله سابقاً النجم البرازيلي الشهير رونالدينيو برفقة فريقه برشلونة الإسباني.

ودفعت مهارة عمر عبد الرحمن الفائقة الموقع الشهير " 101greatgoals" لتسليط الضوء على اللقطة التلفزيونية فضلاً عن مختلف وسائل الإعلام العربية والعالمية.

وجدد العين فوزه على الأهلي السعودي فبعدما هزمه في الإمارات بهدف أحرز عموري عاد ليسقطه في جدة بهدفين مقابل هدف ليعزز موقفه في المجموعة الرابعة رافعاً رصيده إلى 6 نقاط بفارق نقطتين عن ناساف الأوزبكي فيما يتربع الجيش القطري على عرش الصدارة بـ10 نقاط قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

شاهد اللقطة :