قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تتأهب إدارة نادي برشلونة الإسباني لتقديم مفاجأة سارة للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن برغم الأخطاء الفادحة التي ارتكبها منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مسؤولي برشلونة يستعدون لخطوة غير متوقعة تتمثل بتمديد عقد الحارس الألماني الشاب تير شتيغن رغم الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بسبب أخطائه الكارثية في حراسة المرمى.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن شتيغن تسبب بخسارة برشلونة أمام سيلتا فيغو ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني حين فشل في تمرير الكرة من فوق لاعب الخصم الذي ضربها برأسه في شباك الفريق الكتالوني معلناً عن الهدف الرابع لأصحاب الأرض.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة تخطط لتجديد عقد الحارس الألماني الشاب حتى عام 2021 فيما سيكون الشرط الجزائي في عقده الجديد 80 مليون يورو.

ولفتت إلى أن رغبة برشلونة بتمديد عقد تير شتيغن تتوافق مع تصريحات وكيل أعماله الذي أبدى استعداد موكله على تقديم بعض التنازلات من أجل الارتباط لفترة أطول مع البلوغرانا.

وكان برشلونة قد وافق على بيع حارسه التشيلي المخضرم كلاوديو برافو إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل 18 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتعاقد مع حارس أياكس أمستردام الهولندي ياسبر سيليسن لكي يكون بديلاً لتير شتيغن.