قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبّر الهولندي ياسبر سيليسين، حارس المرمى الجديد لفريق برشلونة، عن سعادته الكبيرة بالانضمام للنادي الكاتالوني، مؤكداً استعداده للتنافس بكل قوة مع الحارس الأول للفريق، الألماني تير شتينغن، قصد الظفر بمنصب ضمن التشكيلة الأساسية .

 وقال سيليسين خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب تقديمه الرسمي لوسائل الإعلام "أنا سعيد للغاية وقد أذهلتني رؤية الكامب نو على الطبيعة، وأنا فخور للغاية بإصرار برشلونة على ضمي".
 
وأضاف الحارس السابق لنادي أياكس أمستردام الهولندي: قائلاً "أنا سعيد للغاية بأنني أصبحت لاعباً في هذا النادي، وسأبذل قصارى جهدي من أجل مساعدته، وسأحاول التطوير من إمكانياتي كحارس مرمى.
 
وبخصوص المنافسة الشرسة المنتظرة مع الألماني مارك أندريه تير شتيغن، على المنصب الأساسي في حراسة مرمى فريق برشلونة، علَّق سيليسين قائلاً "لديَّ مشاعر جيدة ولم آتِ لأكون عدواً لتير شتيغن، فسنكون صديقين جيدين.
 
وأضاف بقوله:"إنه حارس كبير يتمتع بإمكانيات عظيمة، وأسعى لأن أكون على نفس مستواه لكي تكون الأمور صعبة على المدير الفني في الاختيار، وهذا في مصلحة الفريق.أنا واثق من إمكانياتي.وقد استقبلني النادي بترحيب كبير ".
 
وتابع موضحاً:"كل ما يمكنني قوله هو أن قرار مشاركتي من عدمه يعود إلى المدرب لويس إنريكي، ومن جانبي، فسوف أبذل قصارى جهدي في جميع التدريبات لإثبات أحقيتي بمساعدة الفريق".
 
وعن مزاملته في برشلونة للأوروغوياني لويس سواريز، هداف فريقه السابق أياكس أمستردام، والذي كان خصماً مرعباً لسيليسين حينما كان الأخير حارساً لنادي نيميخين قال الحارس الدولي الهولندي: "سواريز كان لاعباً عظيماً بالفعل منذ أيامه في هولندا، ومن الأفضل الآن أن أكون زميلاً له بدلاً من أن أضطر لمواجهته كما كان الحال سابقاً".
 
وعن مثله الأعلى، رد ياسبر سيليسين قائلاً: "لطالما كنت أهوى متابعة إدوين فان دير سار، فهو أفضل حارس مرمى امتلكته هولندا عبر تاريخها.الهولنديون بشكلٍ عامٍ مولعون بالبارسا، وأنا فخوٌر بكوني حلقة وصل في استمرار ارتباط اللاعبين الهولنديين بهذا الفريق.أعجبتني مدينة برشلونة كثيراً، وأنا أعرفها جيداً، وواثقٌ من أن تجربتي هنا ستكون رائعة".
 
الجدير بالذكر أنّ نادي برشلونة قد ضم ياسبر سيليسين، البالغ من العمر 27 عاماً، لتعويض رحيل الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو نحو نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.