قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بات الجناح الإسباني خيسي رودريغيز قريباً للغاية من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي قادماً من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن مهاجم ريال مدريد الشاب خيسي بات قريباً من ارتداء قميص النادي الباريسي وهو ما اكده المدرب الفرنسي للفريق الملكي زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن الرئيس فلورنتينو بيريز يصر على وقع بند في عقد خيسي مع باريس سان جيرمان يمنعه من الانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي برشلونة في المستقبل.

وأشارت إلى أن التأخر في الإعلان الرسمي عن الصفقة من قبل الناديين يعود بالأساس إلى ريال مدريد الذي يلح أيضاً على وضع بند يتيح له استعادة اللاعب الشاب حتى لو تم حرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتين متتاليتين.

ولفتت إلى أن النادي الباريسي يرفض الموافقة لريال مدريد على استعادة لاعبه الشاب متى شاء خاصة في ظل رغبة زيدان استعادة خدمات اللاعب في الصيف المقبل ويرفض بشكل تام فكرة رحيل خيسي عن صفوف الفريق الملكي إلى الأبد.

وكان ريال مدريد قد استعادة خدمات مهاجمه الشاب ألفارو موراتا هذا الصيف قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي بعد موسمين مع بطل الدوري الإيطالي مقابل 30 مليون يورو حيث من المتوقع أن يشكل ثنائياً هجومياً قوياً مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بالإضافة إلى النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل.