قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد طول انتظار، نجحت إدارة برشلونة الإسباني في إغلاق صفقة الحصول على مهاجم فالنسيا باكو ألكاسير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة أغلق صفقة التعاقد مع باكو ألكاسير بعد جدل كبير رافق الصفقة في ظل رفض مجلس إدارة فالنسيا والجماهير الغاضبة من فكرة رحيل المهاجم الأساسي عن ملعب مستايا.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة توصل لاتفاق تام ونهائي مع مالك الخفافيش بيتر ليم يقضي بانتقال باكو ألكاسير إلى فريق المدرب لويس إنريكي من أجل تعزيز خط هجومه.

وأشارت إلى أن برشلونة أغلق الصفقة مقابل 30 مليون يورو علاوة على 5 ملايين يورو كمتغيرات مالية حيث سيوقع ألكاسير على عقد مدته خمسة أعوام للإقامة في ملعب كامب نو.

ولفتت إلى أن برشلونة بات ينتظر من فالنسيا حالياً إنهاء كافة المشاكل الخاصة به من أجل الإعلان رسمياً عن إتمام الصفقة والتحاق ألكاسير بالثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز.

وأوضحت أن برشلونة غير متلهف نهائياً على إعلان الصفقة سريعاً وباستطاعته الانتظار حتى نهاية الشهر الجاري موعد إسدال الستار على سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومع قرب وصول ألكاسير، حسم مهاجم برشلونة الشاب منير الحدادي وجهته المقبلة حيث وافق على الرحيل عن صفوف فريقه والالتحاق بسيلتا فيغو على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة أساسية وتطوير مستواه لكي يعود أكثر قوة وصلابة.