قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أغلق نادي برشلونة الإسباني ملف مهاجم فريق فالنسيا، باكو ألكاسير، بعدما رفضت إدارة نادي "الخفافيش" الاستغناء عن خدماته، وفق ما أفادت به صحيفة اسبانية مقربة من النادي الأندلسي.

وذكرت صحيفة "سيور ديبورتي" المطلعة بشؤون فريق فالنسيا الإسباني، أنّ رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو، قد اجتمع بنظيره لفالنسيا، السينغافوري بيتر ليم، أمس الجمعة، وعرض عليه 30 مليون يورو لتسريح باكو ألكاسير، وهو العرض الذي رفضه رجل الأعمال ليم، مؤكداً لمفاوضه البرشلوني أنّ اللاعب سعيد في فالنسيا كما أن النادي راضٍ على أدائه ويعتبره أحد أعمدة مشروعه الرياضي الجديد.

وكانت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، المقربة من نادي برشلونة، قد ذكرت في نفس اليوم، أنّ اللاعب أكّدت أن اللاعب باكو ألكاسير بات قريباً من التوقيع لفريق "البرسا" على عقد لأربع سنوات.

وينتهي عقد باكو ألكاسير مع فالنسيا في يونيو 2020 مع شرط جزائي بفسخه بقيمة 80 مليون يورو.

يُشار أنّ المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، روبرت فرناناديز، قد أكد مؤخراً أنّ فريقه سيضم مهاجماً جديداً قبل انطلاق مسابقة "الليغا" للموسم الجديد يوم 20 أغسطس الجاري، دون الإعلان عن اسم اللاعب.

ويعاني نادي برشلونة في ضم مهاجم رابع للفريق، بحيث رفض العديد من اللاعبين القدوم إلى كاتالونيا تفادياً للجلوس على دكة الاحتياط بديلاً لثلاثي الرعب للخط الأمامي المتكون من الأوروغوياني لويس سواريز و البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي.