قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نصح المهاجم البرازيلي البارز نيمار دا سيلفا مواطنه الشاب وزميله في المنتخب الأولمبي غابرييل خيسوس بضرورة الانتقال إلى صفوف فريقه برشلونة الإسباني مشدداً على أنه سيكون سعيداً في حال وقع على عقد انضمامه إلى بطل إسبانيا.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي على هامش تدريبات منتخب البرازيل الأولمبي استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية إنه تحدث مع مهاجم بالميراس غابرييل خيسوس وآخرين عن تجربته في برشلونة واصفاً العملاق الكتالوني بأنه أحد أكبر أندية العالم.

وأشاد نيمار بالأجواء المثالية في غرفة خلع ملابس فريق برشلونة وبالمدينة الكتالونية كذلك.

ووصف قائد منتخب البرازيل مواطنه غابرييل خيسوس بأنه لاعب كبير و"نجم" معرباً عن أمنيته في مزاملته في خط هجوم برشلونة في حال وقع على ارتداء قميص البلوغرانا.

وأشار إلى أن غابرييل خيسوس يجب عليه أن يعلم في أي لحظة يتعين عليه الرحيل والمغادرة عن صفوف بالميراس مشدداً في الوقت نفسه على أنه يريد اللاعبين الجيدين بجواره.

وكان برشلونة ومديره الرياضي روبرت فيرنانديز قد تابع اللاعب عن كثب في الفترة الأخيرة غير أن تطور الأحداث وتسارعها قرّب غابرييل خيسوس من التوقيع لصالح مانشستر سيتي الإنكليزي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي أجرى اتصالاً هاتفياً باللاعب الشاب.

وتتنافس عدة أندية على اللاعب الملقب بـ"نيمار الجديد" مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي وآخرين.