قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حضر المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني روبرت فيرنانديز مباراة جمعت بين سانتوس وبونتي بريتا ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة غلوبو إسبورتي أن المدير الرياضي لنادي برشلونة روبرت فيرنانديز تابع من المدرجات مباراة لسانتوس أمام بونتي بريتا في الجولة الـ15 من الدوري البرازيلي لمراقبة بعض اللاعبين.

وأضافت الصحيفة أن ممثل برشلونة في قارة أميركا الجنوبية أندريه كوريه تواجد برفقة فيرنانديز بالإضافة إلى رجل الأعمال جون سيلسو فيرنانديز لمشاهدة المباراة وتحديداً متابعة لاعب خط الوسط لوكاس ليما بتوصية من نجم البلوغرانا نيمار دا سليفا الذي يعد صديقاً مقرباً للاعب.

وأشارت إلى أنه لا يوجد أي اهتمام جدي وحقيقي من إدارة برشلونة من أجل نقل اللاعب إلى قلعة كامب نو على الرغم من تواجد المدير الرياضي للنادي الكتالوني في البرازيل.

ولفتت إلى أن لوكاس ليما لا يزال عقده مع سانتوس مستمراً حتى ديسمبر من العام المقبل 2017 فيما يرغب اللاعب بشدة في خوض تجربة الاحتراف في القارة الأوروبية في أسرع وقت ممكن.

وأوضحت أن 90% من حصة اللاعب تعود إلى مجموعة من المستثمرين واللاعب نفسه فيما لا تمتلك إدارة سانتوس سوى 10% من بطاقة لوكاس ليما.

ويتابع برشلونة بعض اللاعبين البرازيليين في الفترة الأخيرة مثل غابرييل خيسوس الملقب بـ"نيمار الجديد" وسط اهتمام أندية أوروبية أخرى باللاعب.