قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وافق نادي برشلونة الإسباني على إعارة مدافعه البلجيكي توماس فيرمايلين إلى صفوف روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث انتظم اللاعب في تدريبات فريقه الجديد.

وذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن صفقة إعارة المدافع البلجيكي فيرمايلين من برشلونة إلى صفوف روما تتضمن مفاجأة مدوية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن نادي العاصمة حصل على خدمات فيرمايلين مجاناً للموسم الكروي الجديد مع خيار وجوب الشراء في نهاية الموسم المقابل مقابل منح النادي الكتالوني أحقية شراء المدافع اليوناني كوستاس مانولاس في حال تم عرض اللاعب في سوق الانتقالات.

وأشارت إلى أن روما يعد المستفيد الأكبر من الصفقة إذ سوف يستفيد من قدرات فيرمايلين الدفاعية بناء على طلب من المدير الفني للفريق لوتشيانو سباليتي فضلاً عن إنهاء صفقة تمديد عقد المدافع اليوناني مانولاس الذي يطلب الحصول على 3 ملايين يورو سنوياً بدلاً من 1.8 مليون يورو في راتبه الحالي.

ولفتت إلى أن روما سوف يحتفظ بمدافعه اليوناني للموسم المقبل على أن يبيعه إلى برشلونة الإسباني في انتقالات صيف عام 2017 أي قبل انتهاء عقده مع الفريق الإيطالي الذي حقق الاستفادة القصوى من مانولاس بدون نشوء أي أزمات ومشاكل.

وكان برشلونة قد باع مدافعه الشاب بارترا إلى بروسيا دورتموند الألماني مقابل 8 ملايين يورو لكنه تعاقد مع مدافع ليون والمنتخب الفرنسي صامويل أومتيتي بـ25 مليون يورو.